أخر الاخبار

كيفيه زياده الروابط الخلفيه لموقعك في اسبوع

انشاء الروابط الخلفيه الي موقع الويب 

يعد إنشاء روابط خلفية إلى موقع الويب الخاص بك جزءًا أساسيًا من أي استراتيجية تحسين محركات بحث ناجحة. الروابط الخلفية هي روابط من مواقع الويب الأخرى التي تشير إلى موقعك ، وهي تساعد في تعزيز تصنيفك في صفحات نتائج محرك البحث (SERPs). 


مميزات زياده الروابط الخلفيه لموقعك

تتميز زياده الروابط للموقع بزياده الثقه للمتابعين وكذلك تصدر نتائج البحث واعطي الثقه للزوار. وكذلك تحسين ادا الموقع علي الويب ورفع ترتيب الموقع الخاص بك. 

كيفيه زياده الروابط الخلفيه لموقعك

كيفية زيادة الروابط الخلفية لموقعك في أسبوع واحد فقط

لتحسين أداء مُحسّنات محرّكات البحث لموقعك على الويب ، لديك ثلاثة خيارات: تحسين جودة المحتوى الخاص بك ، أو تحسين عناصر نص موقع الويب (تحسين محركات البحث على الصفحة) ، أو زيادة عدد الروابط الخلفية التي توجه إلى موقع الويب الخاص بك (تحسين محركات البحث خارج الصفحة). في هذه المقالة ، سأوضح لك كيفية القيام بالأخير.



زياده الروابط للخلفيه للموقع
زياده الروابط الخلفيه لموقعك

خطوات زياده الروابط الخلفيه للموقع


1. إصلاح الروابط المعطلة


ربما تكون أسرع طريقة للحصول على روابط خلفية عالية القيمة هي عرض إصلاح الروابط المعطلة الموجودة في المجالات داخل مكانتك. تتضمن هذه الطريقة الاتصال بمشرفي المواقع والإبلاغ عن ارتباطات على موقع الويب الخاص بهم والتي تؤدي إلى أخطاء HTTP 404 أو تشير إلى محتوى غير ذي صلة أو قديم.


للقيام بذلك ، حدد موقع صفحة موارد على موقع ويب لهيئة مجال عالية ضمن مكانتك. بعد ذلك ، استخدم المكون الإضافي "Check my Links" في Chrome للعثور على الروابط وتمييزها تلقائيًا على موقع الويب والتي تؤدي إلى أخطاء 404. إذا كانت خصائص الويب الخاصة بك بدائل مناسبة لأي من الروابط المعطلة ، فقد حان الوقت للانقضاض عليها وإعلام مشرف الموقع بذلك.


ابحث عن معلومات الاتصال بمسؤول الموقع ، وأرسل لهم بريدًا إلكترونيًا ودودًا لإبلاغهم بالموقف. تأكد من أن تبين لهم بالضبط الروابط التي لم تعد تعمل. بعد ذلك ، قدم مجموعة متنوعة من البدائل المفيدة التي يمكن لمسؤول الموقع استخدامها لاستبدال تلك الروابط المعطلة. بالطبع ، تأكد من أن بعض الموارد التي تقترحها هي المحتوى الخاص بك.


ضع في اعتبارك أنك تقدم معروفًا لمشرف الموقع عن طريق الاتصال به بشأن الارتباط المعطل. في المقابل ، قد يشعر مشرف الموقع بأنه ملزم برد الجميل من خلال توفير روابط للمحتوى الخاص بك. المفتاح هو أن تكون مفيدًا حقًا دون أن تبدو يائسًا أو جشعًا.

اقرا ايضا: كيفية إنشاء روابط خلفية عالية الجودة

2. كتابة مشاركات الضيف


يعد تأليف منشور مدونة ضيف أو اثنتين من أفضل الطرق لتسجيل الروابط الخلفية من المنافذ المرموقة في مجال عملك. لكتابة منشور ضيف ، استعلم عن مشرفي المواقع أو المحررين لبعض مواقع الويب والمدونات التي حصلت على أعلى درجات سلطة المجال في مكانتك. قدم نفسك بأدب ، واسألهم عما إذا كانوا على استعداد لنشر مدونة ضيف مجانًا على موقع الويب الخاص بهم مقابل رابط خلفي dofollow.


ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم الانحراف إلى منطقة تحسين محركات البحث للقبعة السوداء عند نشر مشاركات الضيف. يعد نشر مقالات مدونة منخفضة الجودة على مطاحن المحتوى أو شبكات المدونات الخاصة (PBNs) أحد أسهل الطرق لزيادة عقوبات Google ، والتي تؤثر سلبًا على تصنيف موقع الويب الخاص بك.


عند الترويج لمشاركات الضيف ، تأكد من أن المحتوى الخاص بك مدروس جيدًا ، ومكتوبًا بشكل احترافي ونشره على نظام أساسي شرعي لم يتم التعرف عليه على أنه بريد عشوائي أو ضار. بهذه الطريقة ، يمكنك جني فوائد الروابط الخلفية التي تولدها دون التعرض للعقاب.



3. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي (وريديت) لصالحك


يجب أن ترتبط منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك بالفعل بموقعك على الويب. ومع ذلك ، فإن Reddit هو أحد أبطال وسائل التواصل الاجتماعي المجهولين عندما يتعلق الأمر بتسجيل الروابط الخلفية. مع تصنيف Alexa 19 (وقت كتابة هذا التقرير) ، يعد Reddit أحد أكثر مصادر المعلومات على الإنترنت استخدامًا وموثوقًا بها. والأفضل من ذلك ، أنها منبع لمجتمعات متخصصة مكرسة للمصالح المشتركة.


بغض النظر عن المكانة التي يجد موقع الويب الخاص بك أو عملك التجاري نفسه فيه ، فمن المحتمل أن يكون هناك مجتمع كبير من Redditors مخصص لمناقشته. باستخدام حساب مجاني ، يمكنك النشر على لوحات رسائل مخصصة على Reddit (تسمى subreddits) وإضافة روابط إلى موقع الويب الخاص بك.


ومع ذلك ، فإن المصيد هو أن Reddit معتدل بشكل كبير ، ومعظم المنتديات الفرعية لديها قواعد ضد الترويج الذاتي. لذلك ، هدفك هو نشر محتوى إعلامي ذي قيمة مضافة على subreddits لتأسيس نفسك كسلطة موثوقة في موضوعك. تأكد من أن كل منشور ليس ترويجًا ذاتيًا بحتًا وأنه يجيب على الأسئلة التي قد تكون لدى قرائك. بهذه الطريقة ، لن يتم حذف منشوراتك من قبل وسطاء subreddit وستقوم بتوجيه حركة المرور إلى موقعك.



4. كتابة شهادات مجانية


واحدة من أسهل الطرق لتجميع الروابط الخلفية هي كتابة شهادات للمنتجات التي تستخدمها. للقيام بذلك ، تواصل مع مالكي أو ممثلي العلاقات العامة للشركات التي تستمتع بمنتجاتها. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في مجال التسويق الرقمي ، فيمكنك أن تطلب كتابة شهادات مقابل روابط خلفية لمالكي Ahrefs و SEMrush وmoz




5. روّج لأفضل محتوى لديك


لا يمكنك أن تتوقع ظهور الروابط الخلفية بشكل طبيعي دون القليل من التنبيه. لإثارة نقاش حول المحتوى الخاص بك ، خذ واحدة من أفضل منشورات المدونة الخاصة بك ، وشاركها مع شبكتك ، ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي ، والأصدقاء والعائلة. اطلب منهم مشاركة المحتوى الخاص بك إذا وجدوا أنه مفيد.


ثانيًا ، أرسل بريدًا إلكترونيًا أو رسالة مباشرة إلى الشخصيات والمدونين داخل مكانتك ، واسألهم عما إذا كانوا على استعداد لمراجعة المحتوى الخاص بك. يرسل العديد من كبار المدونين والمؤثرين رسائل بريد إلكتروني إلى متابعيها تتضمن روابط لمحتوى وجدوه مفيدًا أو ثاقبًا - من خلال عرض المحتوى الخاص بك عليهم ، يمكنك التأكد من تضمين المحتوى الخاص بك.


 كيف يمكنك زيادة عدد الروابط الخلفية التي تشير إلى موقعك؟


 فيما يلي بعض النصائح لزيادة عدد الروابط الخلفية عالية الجودة:


1. الوصول إلى المؤثرين في مجال عملك - يمكن أن يكون المؤثرون مصدرًا رائعًا لإنشاء روابط خلفية عالية الجودة. يمكن أن يؤدي الاتصال بهم بمحتوى ذي صلة أو تقديم حوافز لهم مثل الخصومات على المنتجات أو الخدمات إلى تشجيعهم على ربط متابعيهم وقرائهم بموقعك مباشرةً.

2. نشر الضيف على المواقع ذات الصلة - يمكن أن تساعد كتابة منشورات الضيف على المدونات الشهيرة ذات الصلة بالموضوعات داخل مكانتنا أيضًا في خلق المزيد من الرؤية وجذب المزيد من العملاء / العملاء المحتملين الذين قد يصبحون في نهاية المطاف داعمين مخلصين من خلال ربط مواقعهم الخاصة بمواقعنا أيضًا!

3 إنشاء محتوى إعلامي - إن إنشاء محتوى قيم وغني بالمعلومات سيجعل الأمر أسهل للأشخاص الذين يجدون أنه ممتعًا بما يكفي لمشاركته عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي مما قد يؤدي إلى زيادة عضوية في الروابط الواردة الطبيعية من مواقع الويب الأخرى أيضًا!

4 المشاركة بنشاط عبر الإنترنت - المشاركة النشطة عبر الإنترنت من خلال المنتديات ومجتمعات الأسئلة والأجوبة وما إلى ذلك ، تزيد من فرص ملاحظة شخص ما لنا وربط موقعنا على الويب أثناء الإجابة على الأسئلة المتعلقة بشكل مباشر أو غير مباشر بما نقدمه ؛ هذا يساعد في بناء العلاقات بيننا وبين العملاء / العملاء المحتملين أيضًا!

5 الاستفادة من الاتصالات الحالية - يجب علينا أيضًا الاستفادة من الاتصالات الحالية مثل الأصدقاء / أفراد الأسرة الذين أثبتوا أنفسهم بالفعل كسلطات في مجالات معينة من خلال السؤال عما إذا كانوا يرغبون في الترويج لموقع الويب الخاص بشركتنا من خلال مشاركة عنوان URL الخاص به عبر شبكاتهم ؛ قد يؤدي هذا إلى زيارة العديد من الزوار الجدد وربما يصبحون مستخدمين دائمين في المستقبل !.


استنتاج


أعلاه ، لقد أدرجت خمس خطوات لزيادة عدد الروابط الخلفية لموقع الويب الخاص بك في أسبوع واحد أو أقل. باتباع هذا الإجراء ، يمكنك التقاط الروابط الخلفية التي ترسل نظام ترتيب الصفحات إلى خصائص الويب الخاصة بك وتحسين أداء تحسين محركات البحث. ومع ذلك ، يجب أن تتذكر أن المحتوى لا يزال يحتل الصدارة - ما لم يقدم المحتوى الخاص بك قيمة ورؤى أصلية ، فإن فرصك في تسجيل الروابط من نطاقات ذات سلطة عالية تكون ضئيلة أو معدومة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-