أخر الاخبار

كيفيه تسويق العاب الفيديو وكيف تحقق الارباح

ماهو تسويق العاب الفيديو؟

إذا كان هناك شيء واحد مغرم به معظم ألعاب الفيديو ، فهو حملات تسويقية متقنة. على مدار سنوات ، جلبت صناعة الألعاب بعضًا من أكثر الإعلانات إبداعًا لتزيين المسرح في وسائل الإعلام. لقد أصبحت العديد من هذه الألعاب مبدعة في حد ذاتها ، لكن لا يمكننا الشك في أن حملاتهم التسويقية لعبت دورًا أساسيًا في دفعها إلى القمة.



تسويق العاب الفيديو
 كيفيه تسويق العاب الفيديو وكيف تحقق الارباح 

كيفيه تسويق العاب الفيديو وتحقيق الربح

كلاعب ، من المحتم أن تستلهم من الحملات التسويقية لألعابك المفضلة كاتسويق العاب الفيديو . لهذا السبب ، يجب أن تتعلم عدم كسر البنك بسبب الضجيج.


هذا هو المكان الذي تأتي فيه أسواق الألعاب. إذا لم تستخدم واحدة من قبل ، فقد حان الوقت للتحقق من Eldorado.gg. سوق ألعاب يركز على الأسعار العادلة والخصومات الكبيرة للمستهلكين. في هذا الموقع ، ستتمكن من الوصول إلى العناصر والعملات لعنوانك المفضلة.


حتى الألعاب الجديدة مثل New World لديها محتوى للبيع. تحقق من الخصومات الرائعة على العملات المعدنية والعناصر والمحتوى في New World على موقع الويب الخاص بهم.


1. هالو 3

قامت Microsoft بكل ما في وسعها للترويج لـ Halo 3 ، وهو جهاز Xbox 360 حصري لعام 2007 ، وأصبح مطلق النار الكوني من منظور الشخص الأول عملاقًا محطمًا للأرقام القياسية ، حيث بيع 14.5 مليون نسخة. بدأت الجهود التسويقية للعبة البالغة 40 مليون دولار McCann-Erickson ، في 4 ديسمبر 2006 ، وشوهد أكثر من 11 مليون مرة بحلول الوقت الذي تم فيه إصدار العنوان في سبتمبر من العام التالي.


كما قام مدير District 9 Neill Blomkamp بتقديم المقاطع التشويقية بالتعاون مع Weta Workshop و Bungie. أطلقت Microsoft حملتها الشهيرة "صدق" بقيمة 10 ملايين دولار في سبتمبر 2007 ، والتي تضمنت سلسلة فيديو وموقع ويب ديوراما. بالإضافة إلى لعبة الواقع البديل ، وأكثر من 10000 حفل إطلاق عالمي ، والتعاون الإعلاني مع PepsiCo و Burger King ، تضمنت الأنشطة التسويقية لـ Halo 3 لعبة واقعية بديلة.


2. الحرب 3 الحديثه


28.5 مليون وحدة بلغت المبيعات وحصلت على مليار دولار بفضل استراتيجية التسويق والتوزيع التي تم الإبلاغ عنها والتي بلغت 200 مليون دولار والتي تضمنت مقطورات عالية المستوى وإضافة ملصق Modern Warfare 2 على سيارة سائق NASCAR Joey Logano.


3. The Elder Scrolls V: Skyrim

استخدمت Bethesda Softworks واحدة من أكثر الحيل التسويقية غرابة الممكنة للترويج لـ The Elder Scrolls V: Skyrim ، وهي لعبة لعب أدوار خيالية ناجحة للغاية.


في فبراير 2011 ، وعد الناشر بألعاب Bethesda المجانية مدى الحياة لأي معجب لديه طفل في تاريخ إصدار اللعبة في 11 نوفمبر 2011 وأطلق عليها Dovahkiin. تبنت ميغان وإريك كيلر ماير ، من الولايات المتحدة ، التحدي وحصلا على الفوائد.


بالعودة إلى العالم الحقيقي ، سعى فريق التسويق في Skyrim إلى توسيع نطاق جاذبية المسلسل من خلال توجيه اللعبة إلى المعجبين غير الخياليين. حاولت AKQA نقل العمود الفقري لـ Skyrim إلى جانب إحساسها السينمائي الحديث.


كان المشجعون يتوقون إلى المزيد من Skyrim بعد نشر عدد قليل من مقاطع الفيديو في العام الذي تلا ظهور اللعبة لأول مرة. لقد أتى نهج التسويق المتقن ثماره ، حيث باعت The Elder Scrolls V أكثر من 20 مليون نسخة بحلول أواخر يناير 2014.

إذا كنت من محبي Elder Scrolls Online ، فراجع Elder Scrolls Online Gold من Eldorado.gg لمساعدتك في أنظمة المعاملات الدقيقة باهظة الثمن!


4. Assassin's Creed3

في فبراير 2012 ، تم الكشف رسميًا عن Assassin's Creed 3. كانت جهود التسويق جريئة ومسلية وواحدة من أكثر الجهود طموحًا في تاريخ Ubisoft منذ البداية. كانت الخطة هي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لجذب مشاهدين جدد إلى سلسلة الأحداث.


تم إنتاج فيديو حركة حية تحت عنوان الثورة الأمريكية بعنوان "Rise" بواسطة وكالة متعددة الجنسيات Sid Lee وتم إصداره حصريًا عبر الإنترنت ، لمساعدة Ubisoft في جلب ما يقرب من مليوني وجه جديد إلى صفحتها على Facebook.


"إنها ليست قضية تعديل وتحريك أسلوب الاتصال لدينا ؛ أشار جيفروي سردين ، كبير مسؤولي المبيعات والتسويق ، إلى أن الأمر يتعلق بدمج جميع القنوات لتحقيق هدفنا. لقد فهمت Ubisoft الأمر بشكل صحيح تمامًا.


تم إصدار Assassin's Creed 3 في 30 أكتوبر 2012 ، وبيعت 3.5 مليون نسخة في الأسبوع ، مما يجعلها اللعبة الأكثر مبيعًا - والأكثر طلبًا مسبقًا - Assassin's Creed حتى الآن.


5. Grand Theft Auto V

منذ عام 1997 ، أثار امتياز Grand Theft Auto (GTA) الخاص بألعاب Rockstar Games إعجاب اللاعبين بينما أساء إلى المحافظين. نشرت Rockstar عرضًا رابطًا إلى موقع ويب رسمي لـ GTA V في أكتوبر 2011. بعد فترة وجيزة ، تم إصدار مقطورة ، ولعق العالم شفاهه تحسباً.


تم إصدار المقطع الدعائي الثاني في نوفمبر 2012 ، تلاه ميزة الغلاف في إصدار ديسمبر من Game Informer. في مارس 2013 ، تم تركيب اللوحات ذات الصلة في مانهاتن. كان جهد التسويق الفيروسي ، وصفقات الحزمة الفريدة من نوعها للطلب المسبق ، واللوحات الإعلانية واللافتات ذات الموقع الاستراتيجي كلها جزءًا من الحملة.


أنفقت Rockstar ما يقدر بـ 265 مليون دولار في إنتاج وتسويق اللعبة ، وبحلول وقت إطلاقها في 17 سبتمبر 2013 ، تم ضخ اللاعبين. حققت لعبة الحركة في العالم المفتوح أرباحًا قدرها 800 مليون دولار في 24 ساعة واستمرت في تسجيل سبعة أرقام قياسية في موسوعة غينيس ، بما في ذلك أسرع منتج ترفيهي يصل إجماليها إلى مليار دولار. إذا كنت تكافح من أجل كسب المال من اللعبة نفسها ، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هي شراء GTA 5 Money وتخطي كل الطحن الصعب.

الكتابه الجيده 

الكتابة الجيدة هي مهارة مهمة لأي محترف أعمال ، لكنها ضرورية بشكل خاص عند تسويق ألعاب الفيديو. باستخدام الكلمات والعبارات الصحيحة ، يمكنك توصيل رسالتك بفعالية إلى العملاء المحتملين وتحقيق ربح من مبيعات الألعاب الخاصة بك.


فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الكتابة بشكل جيد عند تسويق ألعاب الفيديو:


1. اعرف جمهورك - قبل كتابة أي شيء عن لعبتك أو ميزاتها ، خصص وقتًا للبحث عمن سيلعبها. يمكن أن تساعدك معرفة فئتهم العمرية واهتماماتهم وعاداتهم في اللعب وغير ذلك على صياغة محتوى يتردد صداها معهم بشكل أفضل من أي لغة عامة.


2. استخدام اللغة المناسبة - عند وصف ميزات اللعبة أو مناقشة جوانب معينة من اللعبة بالتفصيل ، استخدم لغة مناسبة لن تؤدي إلى إيقاف اللاعبين المحتملين من خلال كونها تقنية للغاية أو شديدة التعقيد بطبيعتها ؛ بدلاً من ذلك ، اختر صياغة بسيطة لكنها فعالة والتي يجب على الجميع فهمها بسهولة كافية دون الشعور بالارتباك بسبب الأوصاف الثقيلة!


3. أخبر قصة - يحب الناس القصص ، فلماذا لا تدمج واحدة في إعلاناتك؟ يساعد سرد قصة جذابة من خلال النص في جذب انتباه الأشخاص بينما ينقل أيضًا معلومات حول المنتج المطروح - ما الذي يمكن أن يكون أفضل؟


4. عرض المرئيات - تتحدث الصور بصوت أعلى من الكلمات في بعض الأحيان ، لذا لا تنس تضمين العناصر المرئية مع المواد المكتوبة كلما أمكن ذلك ؛ قد يعني هذا لقطات شاشة من داخل اللعبة نفسها بالإضافة إلى أعمال فنية ترويجية مثل الشعارات / اللافتات وما إلى ذلك ... والتي تضاف جميعها لإنشاء حزمة كاملة جذابة بصريًا وفكريًا!


5. استخدام منصات الوسائط الاجتماعية - الاستفادة من منصات الوسائط الاجتماعية مثل Twitter و Facebook (كأمثلة) عند الاقتضاء ؛ تسمح هذه الشبكات للشركات بالوصول المباشر إلى حياة اللاعبين مما يجعل التواصل أسهل بكثير بالإضافة إلى أنها توفر طرقًا رائعة للتواصل مباشرة مع العملاء عبر التعليقات / الرسائل وما إلى ذلك ... والاستجابة السريعة هي المفتاح هنا إذا ظهرت مشكلات في خدمة العملاء أثناء فترات الإطلاق وما إلى ذلك …



استنتاح

بالنظر إلى حجم هذه الحملات التسويقية ، تعد صناعة ألعاب الفيديو استثنائية بالطريقة التي تعرض بها نفسها للداعمين.


إذا كنت ترغب في المشاركة في هذه الألقاب الضخمة ، فمن الأفضل تجنب كسر البنك. أفضل طريقة لتوفير بعض النقود هي من خلال سوق Eldorado.gg. يمكنك الحصول على حسابات Rust وتعيش أحلام محاكاة البقاء على قيد الحياة على أكمل وجه!




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-